الى طلبة الدراسات العليا الراغبين بالسكن في الاقسام الداخلية-جامعة الانبار
Share |
2024-09-08
الى طلبة الدراسات العليا الراغبين بالسكن في الاقسام الداخلية-جامعة الانبار

 

1)  يكون موعد التسجيل ابتداءً من يوم 10/9/2024 الموافق يوم الثلاثاء ولغاية يوم 30/9/2024 الموافق يوم الاثنين

2) يكون التسجيل من خلال نظام جامعتي على الرابط الآتي   (http://www.uoanbar.edu.iq/myuoa/student/login) وذلك عن طريق الدخول بواسطة الايميل الجامعي الرسمي الخاص بالطالب.

3) طباعة استمارة البيانات وارفاق مع الاستمارة نسخة من بطاقة السكن والبطاقة الوطنية (البطاقة الوطنية حصراً وذلك من اجل تحديث المستمسكات في اضبارة الطالب ولانتهاء العمل بهوية الاحوال مدنية حسب تعليمات وزارة الداخلية) وصورة شخصية تسلم لادارة البناية التي يسكن فيها الطالب، بالنسبة للطلبة الذين لم يسبق لهم السكن في الاقسام الداخلية في سنوات السابقة يتم ارفاق مع المستمسكات اعلاه نسخة من الهوية الوظيفية للكفيل القانوني (غير نافذة) التي ادخلت بياناتها في استمارة التسجيل.

4) مراجعة مقر قسم شؤون الأقسام الداخلية - شعبة الإسكان لإكمال إجراءات السكن ودفع مبلغ بدل السكن البالغ (30,000) ثلاثون الف دينار مع مبلغ هوية السكن والبالغ (3000) ثلاثة الف دينار.

5) المناطق المشمولة بالسكن في الأقسام الداخلية الطلبة من سكنة المحافظات كافة فضلا عن الطلبة من سكنة اقضية محافظة الأنبار التالية (القائم، الرطبة، راوة، عنه، حديثة، ناحية البغدادي، ناحية الرحالية).

6) مناطق شرق الانبار كافة غير مشمولة بالسكن.

 
عدد المشاهدات : 1619