طلبة المجموعة الطبية يحتفون بمشاركة السيد رئيس الجامعة افطارهم الجماعي
Share |
2024-04-02
طلبة المجموعة الطبية يحتفون بمشاركة السيد رئيس الجامعة افطارهم الجماعي

 

أقامت رئاسة جامعة الأنبار مساء هذا اليوم افطارا جماعيا لطلبة الاقسام الداخلية المجموعة الطبية وطلبة كلية الزراعة على حدائق كلية الصيدلة خارج الحرم الجامعي. حيث احتفى الطلبة بمشاركتهم افطارهم الجماعي الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا يرافقه السيدان المساعد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور وسام هاشم خليل والأستاذ الدكتور أثير أنور شريف مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعميد كلية الطب أ د وليد نصار جفال ومعاونية للشؤون الإدارية والعلمية وعميد كلية الصيدلة  وعميد كلية الزراعة، في جو يسوده الطمأنينة والألفة والمحبة بين الأب وأبنائه الطلبة.

وفي هذه المناسبةأعلن ا.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية، قائلاً ان وجبات الإفطار لطلبة الأقسام الداخلية تعتبر منهجاً سنوياً تولي له رئاسة الجامعة اهتماماً كبيراً ومكملاً لكل الخدمات والمعونات الأخرى للطلبة، وهذه الوجبات شملت جميع مجمعات الأقسام الداخلية داخل الحرم الجامعي وخارجه.

 

وبعد الإفطار أستمع السيد رئيس الجامعة إلى آراء الطلبة وتلبية متطلباتهم والتأكيد على القائمين على الأقسام الداخلية لتنفيذ ما هو مطلوب من خدمات ضمن المسموح به من تعليمات السكن التي أصدرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وفي نهاية اللقاء شكر طلبة الأقسام الداخلية السيد رئيس الجامعة لما يوليه من اهتمام بهم مُعاهدينه ببذل المزيد من العطاء العلمي خدمة لجامعتنا.

 

وحضر مأدبة الإفطارمعاون مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية لشؤون الطلاب وعدد من الأساتيذ ومسؤول شعبة البحث الاجتماعي ومسؤول المتابعة وعدد من الإشراف.

 
عدد المشاهدات : 324