اعلان
Share |
2023-09-16
 اعلان

 
يعلن قسم شؤون الأقسام الداخلية عن اطلاق استمارة التسجيل على الأقسام الداخلية لجميع مراحل الدراسة الأولية عدا المرحلة الأولى من يوم الاحد الموافق 17-9-2023 ولغاية يوم 12-10-2023 ادناه ضوابط وتعليمات السكن:
 
 
1.  يكون التسجيل من خلال نظام جامعتي على الرابط الآتي:  www.uoanbar.edu.iq/myuoa/student/login   وذلك عن طريق الدخول بواسطة الايميل الجامعي الرسمي الخاص بالطالب.
 
2.   طباعة استمارة البيانات وارفاق المستمسكات الاتية مع الاستمارة:
أ‌)  في حالة سكن الطالب للعام الماضي يتم ارفاق نسخة من بطاقة السكن مع استمارة البيانات وصورة شخصية تسلم لادارة البناية التي يسكن فيها الطالب.
 
ب‌)  في حال كان سكن لأول مرة للطالب ترفق المستمسكات الثبوتية الاتية (الجنسية أو البطاقة الوطنية + بطاقة السكن + هوية الكفيل القانوني التي ادخلت بياناتها في استمارة التسجيل + صورة شخصية تسلم لادارة البناية التي يسكن فيها الطالب). 
 
3.  مراجعة مقر قسم شؤون الأقسام الداخلية - شعبة الإسكان لإكمال إجراءات السكن ودفع مبلغ بدل السكن البالغ (30,000) ثلاثون الف دينار مع مبلغ هوية السكن والبالغ (3000) ثلاثة الف دينار.
 
4.  يكون تسجيل طلاب المجموعة الطبية (الطب ، طب الاسنان ، الصيدلة) بالإضافة الى طلاب كلية الزراعة في القسم الداخلي رقم 9 .
5.  يكون تسجيل طالبات المجموعة الطبية (الطب ، طب الاسنان ، الصيدلة) في القسم الداخلي رقم 7.
6.  يكون تسجيل طالبات كليات (التربية للبنات ، الزراعة) في بناية القسم الداخلي رقم 8.
 
 
7.  المناطق المشمولة بالسكن في الأقسام الداخلية الطلبة من سكنة المحافظات كافة فضلا عن الطلبة من سكنة اقضية محافظة الأنبار التالية (القائم، الرطبة، راوة، عنه، حديثة ، ناحية الرحالية).
 
 
شعبة الاسكان

 
عدد المشاهدات : 4262