رئيس الجامعة يتفقد الامتحانات في كلية العلوم/هيت وكلية التربية الأساسية/حديثة
Share |
2021-08-05
رئيس الجامعة يتفقد الامتحانات في كلية العلوم/هيت وكلية التربية الأساسية/حديثة

 تفقد الاستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا رئيس جامعة الأنبار يرافقه الأستاذ الدكتور اثير انور شريف مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر آب الجاري الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني في كليتي العلوم التطبيقية في هيت والتربية الاساسية في حديثة وكان في استقباله عمداء الكليات.

حيث أجرى السيد رئيس جامعة الأنبار جولة ميدانية تفقد خلالها القاعات الامتحانية وأطلعَ على التحضيرات والمستلزمات اللوجستية والفنية التي هيأتها عمادات الكليات، مؤكداً على الالتزام بشروط الصحة والسلامة والتباعد الاجتماعي فضلاً عن توجيهاته في تلقي جرعات اللقاح من اجل سلامة الجميع.

واستفسر السيد رئيس الجامعة من الطلبة عن سير الامتحان وطبيعة الأسئلة، حيث أبدى طلبة الكليتين ارتياحهم لأجواء الامتحان وإعجابهم بإجراءات الوقاية والتباعد المتبعة من أجل ضمان سلامة جميع الطلبة في أثناء تأديتهم الامتحان وبعد خروجهم من القاعات الامتحانية.

وأثنى رئيس الجامعة على جهود عمادة الكليتين وطلبتهما في الالتزام بالإجراءات والقواعد الصحية المتبعة لإنجاح الامتحانات الحضورية مؤكداً أن الطلبة حريصون على تحصيل المعرفة وقادرون على تذليل الصعوبات في ضوء قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 392