السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يزور كلية العلوم التطبيقية في هيت يرافقه وفد من الأقسام الداخلية
Share |
2022-06-14
السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يزور كلية العلوم التطبيقية في هيت يرافقه وفد من الأقسام الداخلية

بتوجيه من السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا زار الأستاذ الدكتور مثنى محمد عواد مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلمية مع وفد من قسم شؤون الأقسام الداخلية للوقوف على استعدادات الكلية لخوض غمار الامتحانات النهائية.

وكان باستقبالهم الأستاذ الدكتور تحسين علي زيدان عميد الكلية ومعاونيه الذي اطلع السيد المساعد العلمي على هذه الاستعدادات بتوفير القاعات اللازمة لأداء الامتحانات وكيفية تقويم الطلبة وتشجيعهم لبذل قصارى جهدهم بالتعاون مع اساتذتهم لرفع المستوى العلمي.

وعلى هامش الزيارة التقى وفد الأقسام الداخلية المتمثل بالأستاذ المساعد الدكتور انس ماجد شاحوذ معاون مدير القسم لشؤون الطلاب والأستاذ المساعد الدكتور نضال علي حسين معاونة المدير لشؤون الطالبات والأستاذ احمد محمد عثمان مسؤول وحدة المخازن في القسم.

وبعد لقائهم بطلبة القسم والقائمين عليها نقلوا تحيات السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية أ.م.د. سلام عبد فياض الحسن وسجل أ.م.د. أنس ماجد شاحوذ شكره وتقديره للقائمين على اقسام هيت للجهود الكبيرة التي وجد صداها بمحيا طلبة الأقسام الداخلية ذكوراً واناثاً وكذلك أ.م.د. نضال علي حسين بعد لقائها بطالبات القسم وأبدوا رضاهم لعمل تقديم الخدمات لطلبة الأقسام الداخلية واصطحابهم مسؤول وحدة المخازن الأستاذ احمد محمد عثمان لمعرفة الموجودات في القسم من اثاث ومطابقتها مع ما مسجل في السجلات وفي نهاية الزيارة قدم طلبة الأقسام الداخلية شكرهم وتقديرهم للوفد والقائمين على مجمعات الأقسام الداخلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 488