السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في وزارة التعليم يزور الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار
Share |
2022-06-04
السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في وزارة التعليم يزور الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار

من أجل الوقوف على واقع الخدمات المقدمة لطلبة الأقسام الداخلية ومدى الإلتزام بالتعليمات والضوابط والتوجيهات الوزارية الصادرة عن جهاز الإشراف والتقويم العلمي، زار الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار بعد لقائه بالسيد رئيس الجامعة هذا اليوم أ.م.د. حامد شاكر محمود الطائي مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يرافقه السيد المعاون الدكتور عبدالله حسن علي الزوبعي والسيد أ.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في الجامعة بعد استقبالهم والترحيب بقدومهم اطلعهم على سير العمل وتقديم الخدمات لطلبة الأقسام الداخلية ومدى تعاون رئاسة الجامعة مع إدارة الأقسام الداخلية وبذل كل الجهود من أجل راحة طلبة الأقسام دون اشعارهم ببعدهم عن أهلهم وسكنهم، وهذا ما اشاد به السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في الوزارة بعد اطلاعه على العمل الإداري لشعب القسم ووحداته لاسيما عمل شعبة الإسكان والاشادة بتنظيمها لعمل التسجيل الإلكتروني وكذلك الأرشفة الإدارية، ناهيك عن إعجابه بتنظيم السجلات وكيفية تعامل الإشراف مع الطلبة.

حيث قال لقد لمسنا في زيارتنا للأقسام الداخلية في جامعة الأنبار جودة عالية في تقديم الخدمات للطلبة وهم يخوضون غمار الامتحانات النهائية والالتزام الكامل بتعليمات وضوابط وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وهو أمر ناجم عن الدعم اللامحدود من قبل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا لإدارة الأقسام الداخلية وكادرها الفني والإشراف، كما لمسنا روح الألفة والتعاون والإخاء بين الإدارة ومنتسبي الأقسام الداخلية.

وفي ختام زيارته أثنى على جهود جميع القائمين على الأقسام الداخلية وفي مقدمتهم السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية ا.م.د. سلام عبد فياض الحسن والمعاونين أ.م.د. أنس ماجد شاحوذ معاون مدير القسم لشؤون الطلاب و أ.م.د. نضال حسين علي معاونة مدير القسم شؤون الطالبات متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 388