السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية يزور الأقسام الداخلية في جامعة الموصل
Share |
2022-05-31
السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية يزور الأقسام الداخلية في جامعة الموصل

على هامش زيارة اللجنة الوزارية إلى جامعة الموصل لاستحداث دراسة الدكتوراه في تخصص الأدب العربي في قسم اللغة العربية في كلية التربية للبنات جامعة الموصل، زار أ.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار، الأقسام الداخلية في جامعة الموصل للإطلاع على الواقع السكني والخدمي للطلبة فيها، إضافة إلى تبادل الخبرات في مجال العمل الخدمي والإداري بين القسمين في جامعة الأنبار وجامعة الموصل.

وأطلع السيد مدير الأقسام الداخلية في جامعتنا القائمين على الأقسام الداخلية في جامعة الموصل لما توصلت إليه الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار من إعمار وتوسعة لفك الاختناقات الحاصلة فيها لاسيما بعد عودة الجامعة إلى مكانها الأصل وما تعرضت إليه من تخريب جراء العمليات العسكرية خلال التحرير، كما أطلعهم إلى الخطط التي استخدمت في إعادة الأقسام الداخلية في ظروف استثنائية.

وكان بأستقباله السيد أ.م. يوسف حامد محمد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في جامعة الموصل الذي اطلع بدوره السيد مدير الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار على ما توصلت إليه الأقسام الداخلية في جامعة الموصل بعد التخريب الذي حل في الجامعة ومنها الأقسام الداخلية ومن الممكن الاستفادة من الدور الذي لعبته جامعة الأنبار ومنها الأقسام الداخلية والخطط المستخدمة بذلك.

وفي ختام الزيارة طلب السيد مدير الأقسام في جامعة الموصل التواصل مع القائمين على الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار وتبادل الخبرات وديمومتها على المدى الطويل.

 

 

 

 

 .

 
عدد المشاهدات : 593