الاقسام الداخلية في جامعة الأنبار اتخذت كافة الاستعدادات تزامناً مع امتحانات الطلبة
Share |
2021-07-31
الاقسام الداخلية في جامعة الأنبار اتخذت كافة الاستعدادات تزامناً مع امتحانات الطلبة

  بتوجيه من السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا استكملت الاقسام الداخلية كافة متطلباتها ومستلزماتها الخدمية بالتزامن مع بدء الامتحانات الحضورية والنهائية للعام الدراسي الحالي لأبنائنا الطلبة وفقاً لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

أعلن ذلك السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م.د سلام عبد فياض الحسن، وأضاف أن استنفار كل الجهود والطاقات لتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة، كانت بأشراف ومتابعة السيد رئيس الجامعة من خلال زياراته المتكررة للأقسام الداخلية وتوجيهاته المستمرة.

حيث انجزت الملاكات الفنية صيانة وتأهيل اجهزة التبريد والتكييف واستبدال الإنارة والنقاط الكهربائية التالفة بالإضافة الى القيام بحملة تنظيف واسعة لمجمعات الاقسام الداخلية.

كما وتم اضافة خزانات المياه الصحية وتبديل التالف منها لجميع الأقسام، فضلا عن إيجاد بيئة صحية وساحات خضراء جميلة تزينها الأزهار والورود تعتبر متنفسا للطلبة خلال دراستهم واستعدادهم للامتحانات، بعد رشها بمبيد الحشرات من قبل اللجنة المختصة بذلك.

وأشار السيد مدير القسم ان جميع لجان تسجيل الطلبة تواصل عملها بجهود كبيرة حتى في العطل الرسمية لتسجيل الطلبة وتوزيعهم على مجمعات الاقسام الداخلية مراعين بذلك قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة في تقليل اعداد الطلبة في الشقق والغرف السكنية بعد تعقيمها بالمطهرات والمعقمات حفاظا على سلامتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 418