وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور جامعة الأنبار/الأقسام الداخلية
Share |
2022-05-16
وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور جامعة الأنبار/الأقسام الداخلية

زار صباح هذا اليوم وفد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من قسم شؤون الأقسام الداخلية وقسم ضمان الجودة فيها، جامعة الأنبار/قسم شؤون الأقسام الداخلية.

ومثل الوفد كل من  م.د. عبد الله حسن علي، و م.د. حكمت غازي محمد، و م.م. عماد عبد الستار.

وعند وصولهم اصطحبهم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا إلى المجمعات السكنية للأقسام الداخلية، برفقة الأستاذ الدكتور أثير أنور شريف مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية و أ.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية، لأطلاع الوفد الزائر على سكن الطلبة ومدى جودته والخدمات المقدمة لهم، وخلال الزيارة التقى الوفد بجمع من الطلبة لمعرفة المعوقات التي تواجههم في سكنهم ومدى تذليلها من قبل القائمين عليها ان وجدت.

وفي هذا اللقاء استمع السيد رئيس الجامعة والوفد إلى آرائهم ومقترحاتهم التي تخللها شكرهم اللامحدود للسيد رئيس الجامعة لرعايته الابوية لهم موعدهم بديمومة الكهرباء أربع وعشرون ساعة خلال الامتحانات النهائية بعد التنسيق مع محافظة الأنبار دائرة الكهرباء وبالتناوب مع مولدات الأقسام الداخلية، إضافة إلى رعايته الابوية وتوصياته بالطلبة المصابين بالربو وتقديم الرعاية الصحية لهم لاسيما وان بلدنا يتعرض لمنخفضات جوية وعواصف ترابية.

كما اوعد سيادته أمام الوفد الزائر بأن هناك تنسيق مع دائرة صحة الأنبار بإعادة رش المبيدات وطارد الحشرات لخلق أجواء ملائمة لسكن الطلبة، إضافة لإيعازه بتفعيل مشاغل الخياطة في أقسام الطالبات وكذلك القاعات الرياضية والملاعب.

وبعد استماع الوفد لآراء الطلاب والطالبات وشكرهم للسيد رئيس الجامعة وللقائمين على الأقسام الداخلية، طالب السيد رئيس الجامعة الطلبة الخريجين للانضمام إلى رابطة الخريجين لغرض التواصل المستمر مع جامعته.

وقال السيد رئيس الجامعة مخاطباً طلبة الأقسام الداخلية بأن رئاسة جامعة الأنبار واللجنة الوزارية هدفنا واحد هو الوصول إلى "المثالية" في سكن الطلبة.

وفي نهاية الزيارة قدم طلبة الأقسام الداخلية شهادات تشيد بدور السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا والسيد المساعد الإداري والسيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية أ.م.د. سلام عبد فياض الحسن وكل القائمين على عمل الأقسام الداخلية، هذا وحضر الزيارة كل من أ.م.د. أنس ماجد شاحوذ معاون المدير لشؤون الطلاب والدكتورة نضال الرشيد معاونة المدير لشؤون الطالبات وأمناء المجمعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 284