في أمسية إفطار جماعية، طلبة الأقسام الداخلية يحيون الروح الابوية لرئيس الجامعة ومساعديه
Share |
2022-04-24
في أمسية إفطار جماعية، طلبة الأقسام الداخلية يحيون الروح الابوية لرئيس الجامعة ومساعديه

أقامت رئاسة الجامعة وجبة إفطار جماعي لطلبة الأقسام الداخلية مساء هذا اليوم في مجمع الطلاب داخل الحرم الجامعي يتقدمهم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا وبصحبة المساعد العلمي الأستاذ الدكتور مثنى محمد عواد والمساعد الإداري الأستاذ الدكتور أثير أنور شريف وعمداء الكليات.

وكان بأستقبالهم ا.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية الذي أشرف على التحضيرات لإعداد وجبة الإفطار الجماعي بمساعدة ا.م.د. أنس ماجد شاحوذ معاون المدير لشؤون الطلاب.

وقبل الإفطار التقى السيد رئيس الجامعة بأبنائه الطلبة ليستمع إلى طلباتهم وآرائهم وإيجاد الحلول لمشاكلهم ان وجدت، طالبا منهم أداء واجباتهم التي تقع على عاتقهم سواء تعاونهم مع الإشراف أو واجباتهم العلمية التي تسعى لها جامعة الانبار وبقوة من أجل ارتقائها علمياً.

وبعد هذا اللقاء المختصر شارك السيد رئيس الجامعة ومساعديه وعمداء الكليات ابنائهم الطلبة وجبة الإفطار بروح تسوده الألفة والحنان وبشعور أبوي اتجاه ابنائهم الطلبة.

ثم القى بعض الطلبة قصائد شعرية بعد تناول وجبة الإفطار اشادوا من خلالها بالاهتمام اللامحدود من قبل السيد رئيس الجامعة بطلبة الأقسام الداخلية في جميع المجالات متطلعين إلى الارتقاء بجامعتهم بقيادته لكي تصبح بمصاف الجامعات المتقدمة علمياً.

وفي الختام ودع السيد رئيس الجامعة من السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية ا.م.د.سلام عبد فياض الحسن ومن طلبة الأقسام الداخلية.

وحضر مأدبة الإفطار أ.م.د. أنس ماجد شاحوذ معاون المدير لشؤون الطلاب ومسؤول شعبة البحث الاجتماعي وأمين المجمع ومسؤول المتابعة وعدد من الموظفين والإشراف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 270