السيد رئيس الجامعة يشارك طلبة المجموعة الطبية والزراعة مأدبة إفطار جماعي
Share |
2022-04-18
السيد رئيس الجامعة يشارك طلبة المجموعة الطبية والزراعة مأدبة إفطار جماعي

شارك السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا طلبة المجموعة الطبية وطلبة كلية الزراعة الساكنين في الأقسام الداخلية مساء هذا اليوم مأدبة إفطار جماعي في كلية الطب، يرافقه الأستاذ الدكتور أثير أنور شريف مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعمداء كليتي الطب والزراعة، في جو يسوده الطمأنينة والألفة والمحبة بين الأب وأبنائه الطلبة.

أعلن ذلك ا.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية، قائلاً ان وجبات الإفطار لطلبة الأقسام الداخلية تعتبر منهجاً سنوياً تولي له رئاسة الجامعة اهتماماً كبيراً ومكملاً لكل الخدمات والمعونات الأخرى للطلبة، وهذه الوجبات ستشمل جميع مجمعات الأقسام الداخلية داخل الحرم الجامعي وخارجه.

وبعد الإفطار أستمع السيد رئيس الجامعة إلى آراء الطلبة وتلبية متطلباتهم والتأكيد على القائمين على الأقسام الداخلية لتنفيذ ما هو مطلوب من خدمات ضمن المسموح به من تعليمات السكن التي أصدرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وفي نهاية اللقاء شكر طلبة الأقسام الداخلية السيد رئيس الجامعة لما يوليه من اهتمام بهم مُعاهدينه ببذل المزيد من العطاء العلمي خدمة لجامعتنا.

وحضر مأدبة الإفطار أ.م.د أنس ماجد شاحوذ معاون مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية لشؤون الطلاب وعدد من الأساتيذ ومسؤول شعبة البحث الاجتماعي ومسؤول المتابعة وعدد من الإشراف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 735