تحت شعار جامعتنا بيتنا طلبة الأقسام الداخلية يبادرون بحملة لتنظيف الجامعة بعد الاحتفالات بتأسيسها
Share |
2021-12-25
تحت شعار جامعتنا بيتنا طلبة الأقسام الداخلية يبادرون بحملة لتنظيف الجامعة بعد الاحتفالات بتأسيسها

قام طلبة الأقسام الداخلية في جامعة الانبار بحملة واسعة لتنظيف الجامعة بعد الاحتفالات بالذكرى الرابعة والثلاثين لتأسيسها بمبادرة فريدة من نوعها وبالتعاون مع قسم المتابعة، ولاقت هذه المبادرة استحساناً من قبل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا الذي أمر بدوره بتكريمهم والالتقاء بهم، وهذا ان دل على شي انما يدل على الروح الوطنية التي يمتلكها شباب العراق لبناء وطنهم باهتمامهم بالقاعدة العلمية والصرح العلمي الذي يعتبر هو الأساس المتين لديمومة هذا البناء.

أعلن ذلك أ.م.د. سلام عبد فياض خلال جولته التفقدية لمجمعات الأقسام الداخلية للوقوف على اهم الاحتياجات التي تتطلبها بنايات الاقسام حيث التقى السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية بعدد من طلبة الاقسام واستمع الى عدد من الآراء والمتطلبات التي تسهم وتساعد الطلبة في استمرار مسيرتهم الدراسية والعلمية وبدوره وجه بتوفير كافة المستلزمات الضرورية والمتابعة المستمرة لتلبية جميع متطلبات الطلبة.

 وعلى هامش زيارته التقى بالطلبة المبادرين بهذا العمل التطوعي ونقل تحيات السيد رئيس الجامعة والسادة المساعدين وشكرهم لهم، وقال الطلبة المشاركين بالحملة ان هذه الحملة ما هي إلا واجب على كل طالب يريد أن تنهض جامعته بالعلم والنظافة وهي مبادرة اولية سوف تليها حملات تطوعية أخرى برعاية طلبة الأقسام الداخلية في جامعتنا العزيزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 569