السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار يشارك في الاجتماع الوزاري لمدراء الأقسام الداخلية
Share |
2021-12-21
السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار يشارك في الاجتماع الوزاري لمدراء الأقسام الداخلية

برعاية كريمة من لدن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ا.د. نبيل كاظم عبد الصاحب وبحضور الاستاذ الدكتور صلاح الفتلاوي رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي عقد صباح هذا اليوم الحادي والعشرين من كانون الأول الاجتماع الوزاري لمدراء الاقسام الداخلية للجامعات العراقية في مقر الوزارة لاستعراض ومناقشة الجوانب المالية والإدارية وانشطة البحث الاجتماعي.

وقدم ا.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية شرحا مفصلا لهذه الجوانب وكيفية التعامل مع مقتضيات المرحلة التي يمر بها البلد لاسيما الجانب المالي ومسايرة عمل اللجان حسب متطلبات عمل الأقسام الداخلية، وكيفية إدارتها بالشكل الذي يخدم واقع جامعتنا، وأضاف السيد مدير الأقسام الداخلية خلال هذا الاجتماع استعراضا كاملاً لأنشطة شعبة البحث الاجتماعي ودورها التوعوي والارشادي لطلبة ومنتسبي الأقسام الداخلية من خلال إقامة الدورات والمحاضرات بالتعاون مع مركز التعليم المستمر في رئاسة الجامعة.

وأشار السيد مدير الأقسام الداخلية إلى الدعم اللامحدود من قبل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا والسيد المساعد الإداري للأقسام الداخلية من أجل الارتقاء بها كنموذج تقتدي بها الجامعات الأخرى.

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 608