شعبة الإسكان في قسم شؤون الأقسام الداخلية تبدأ بتسكين طلبة الدراسات الأولية
Share |
2021-10-12
شعبة الإسكان في قسم شؤون الأقسام الداخلية تبدأ بتسكين طلبة الدراسات الأولية

بدأت شعبة الإسكان في قسم شؤون الأقسام الداخلية في الثاني عشر من تشرين الأول بتسجيل طلبة الدراسات الأولية الراغبين في السكن من المناطق المسموح لها بذلك.

وكان على رأس المستقبلين ا.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية، الذي بدوره أكد على الطلبة الالتزام بالتعليمات الصحية التي اوصت بها اللجنة العليا للصحة والسلامة، وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاسيما ضوابط السكن في الأقسام الداخلية، ناقلا لهم تحيات السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا، واهتماماته اللامحدودة بتوفير كل سبل الراحة من خلال الخدمات المقدمة من قبل القائمين على الأقسام الداخلية، وتوفير الأجواء المثالية للطلبة بالاهتمام بالحدائق والساحات الخضراء، وتعفيرها بالمبيدات للتخلص من الحشرات الضارة، لتصبح اجوائها صحية تليق بطلبة الأقسام الداخلية لجامعة الأنبار، التي بدورها تتطلع إلى مزيد من التقدم العلمي من خلال الاهتمام بالطلبة وبدراستهم.

وحضر الاستقبال السيد معاون مدير الأقسام الداخلية لشؤون الطلاب والسيدة معاونة المدير لشؤون الطالبات ومسؤول المتابعة والسيد مسؤول شعبة الإسكان وعدد من الموظفين.

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 572